#شـــهدائــنــا_قـــادتـــنــا في مثل هذا اليوم هو ذكرى استشهاد ٲبرز المقاتلين الأبطال في “لـواء ثـوار إدلـب التابع لقوات جبهة الأكراد” وهو :#الشــهـيد”مـاجد_عـلـوش

 

 

#شـــهدائــنــا_قـــادتـــنــا
في مثل هذا اليوم هو ذكرى استشهاد ٲبرز المقاتلين الأبطال في “لـواء ثـوار إدلـب التابع لقوات جبهة الأكراد” وهو : #الشــهـيد”مـاجد_عـلـوش”

التاريخ يعيد إلى مخيلتنا مواقف الأبطال, الذين تعجز مفردات الكلمات عن وصف المقام الرفيع, الذي وصلوا إليه مقام من لم يقبل بواقع الاستعباد, لذلك سلكوا طريق النضال من أجل تحرير شعوبهم, من قيود القهر والأجرام و الإرهاب. والشهيد “ماجد علوش” من مواليد مدينة إدلب 1989.
عاش حياته في قريته وأخذ من صفات الطبيعة العطاء وروح التضحية أجبرته ظروف الحياة على قريته، ليقف في وجه قساوة الحياة، ويتعارك معها لينضم بعدها إلى لـواء ثـوار إدلب، ليكون مثالا للأجيال القادمة وأثناء تصديه للأحتلال التركي ومرتزقته في بلدة العريمة قدم الشهيد” ماجد علوش” أعظم صور الفداء والتضحية عندما قرر أن يقدم روحه الطاهرة في سبيل الوطن وتحريره من دنس الأرهاب.
رحل عنا جسدك الطاهر وسكنت روحك الخالدة طيات قلوبنا.  أنت يامن بلغت نجوم السماء، أنت يامن تسكن قلوب أبناء شعبك. وعداً وعهداً أن نكون على طريقك سائرين مستمرين غير خاضعين، فلك منا كل الإجلال والإكرام ولروحك الخلود والنصر لشعبنا العظيم .
سجل الشهيد كالتالي :
الأسم الحركي : مجد
الأسم والكنية : ماجد علوش
أسم الأب : عبيد
أسم الأم : شروف جنعوط
محل وتاريخ الولادة : إدلـب 1989
محل وتاريخ الأستشهاد: العريمة 26/2/2020

#الـﻣڪتـب_الٳعـلامـي_لقوات_جبهة_الأكراد

 


زر الذهاب إلى الأعلى