الذكرى السنوية الثالثة لإعلان عن استشهاد 5 شهداء من أبطال قوات جبهة الأكراد

الذكرى السنوية الثالثة لإعلان عن استشهاد 5 شهداء من أبطال قوات جبهة الأكراد .

بداية نترحم على أرواح شهدائنا الغائبين عن أعيننا والحاضرين في قلوبنا الذين رسموا لنا طريق الحرية بدمائهم وصنعوا لنا ميراثاً لا ينتهي من البطولات والملاحم التي سطروها وجعلوها منارة نهتدي بها .

تمر علينا اليوم الذكرى الثالثة لإعلان استشهاد كل من الشهداء ( أحمد خضرو – علو أبو شيرو – مصطفى محمود – علي الحوا – بشار قاسم ) أبرز رموز المقاومين والمؤسسين في قوات جبهة الأكراد اللذين وقفوا في وجه الاحتلال والإرهاب وكانوا مثالاً في التفاني والتضحية، لقد ناضلوا وعملوا بلا كلل أو ملل لتطوير حياة هادفة وحرة وديمقراطية. إن استشهادهم بالغدر كشف حجم الهمجية التي تمارسها دولة الاحتلال التركي والارهاب وتماديها الذي تجاوز جميع الخطوط الحمراء .
إنَّ الشَّهـادة في سبيـل الإنسانيّة هي أعظـم وأنـبـل مـا يمكن أنْ يقدِّمه المرء على دروب العطـاء الإنسانيّ.. فأنّى لنا في حضرة شهدائنا الأبرار أنْ نعدّد خصالهم الحميـدة، وفضائلهم العطرة، ومآثرهم البطوليّة، وهم النّخبـة مِنَ النّاس الأوفياء الشّجعان، أقرنوا الإيمان بالمبدأ الإنسانيّ بفعل الشّهادة السّاطع كنور الشّمس، وبذلوا دماً زكياً طاهراً، ودافعوا عن أرواح وحرية شعبهم ، ففي تضحياتهم سُطِّرَتْ صفحاتٌ خالدة في تاريخ البشريّة، ورُفِعَتْ رايات العزّة والكرامة .

#قوات_جبهة_الأكراد
#مكتب_الإعلام

زر الذهاب إلى الأعلى