بيان الى الرأي العام.

بيان الى الرأي العام .

بإسم القيادة العامة لقوات جبهة الأكراد نبارك الذكرى السنوية الحادية عشر لتأسيس ‘قوات جبهة الأكراد’ المنضوية ضمن صفوف قوات سوريا الديمقراطية التي حاربت الإرهاب في كافة أرجاء الأراضي السورية .

وفي هذه المناسبة نؤكد بأنه جاء تأسيس ‘قوات جبهة الأكراد’ من كل مكونات الشعب السوري عربا وكردا وتركمان مسيحيين وإسلام ، وفي ظل الحرب القاسية على الشعب السوري بكافة مكوناته الذي عاش أياماً صعبة إبان سيطرة داعش الإرهابي على أجزاء واسعة من الأراضي السورية، ولا يزال شعبنا في مناطق الشهباء وعفرين والأراضي السورية المحتلة يقبع اليوم تحت رحمة الإحتلال التركي الذي لم يسلم من طغيانه لا الحجر ولا البشر وكان وجهان لعملة واحدة مع داعش .

إحدى عشر عاماً ولم توفر ‘قوات جبهة الأكراد’ جهداً واحداً في تحرير الأراضي السورية من براثن إرهاب داعش والإحتلال التركي ، وشاركت قوات جبهة الأكراد في تحرير حي “الأشرفية” و “الشيخ مقصود” في مدينة حلب بالكامل عام (٢٠١٣) ، والدفاع ضد الهجمات الإرهابية هناك . و المشاركة في الدفاع و تحرير مدينة “كوباني” ومعركة مقاومة العصر في “عفرين” وتحرير مدن ” الرقة” و “تل أبيض” و “صرين” ومعارك تحرير “مناطق الشهباء” ومازالت تواصل قوات جبهة الأكراد مسيرتها النضالية في مدينة “منبج” و “الباب” حتى يومنا هذا ٠
ولا ننسى شهدائنا الذين قدموا أرواحهم في سبيل الوطن إذ نجدد الوفاء لهم ولدمائهم الطاهرة أننا على العهد باقون وعلى ذات النهج والمبدأ سائرون حتى تحرير كل شبر من أراضينا .

وبهذه المناسبة نجدد العهد لأهالينا في في مقاطعة “الشهباء” و “عفرين” و “رأس العين” و “تل أبيض” و “إدلب” وكافة المناطق المحتلة بأننا لن نرتاح قبل تخليصهم من رجس الإحتلال التركي ومرتزقته الذين رضوا أن يكونوا أداة للمحتل التركي ومحاربتهم لأبناء وطنهم من أجل هذا المحتل .

كما ونؤكد بأن قواتنا ‘قوات جبهة الأكراد’ جاهزة لصد اي عدوان تتعرض له مناطقنا .

الرحمة لشهدائنا الأبرار
والنصر المؤكد لقواتنا
عاشت سوريا حرة ديمقراطية
عاشت قوات سوريا الديمقراطية

القيادة العامة لقوات جبهة الأكراد

حرر بتاريخ ٢٢/١/٢٠٢٤

زر الذهاب إلى الأعلى