أكد سكندر علاء قائد لواء ثوار ادلب التابع لقوات جبهة الأكراد بأن قواتنا مستعدا لصد اي تدخل او عدوان من الدولة المستعمرة تركيا على ارضنا

تسعى الدولة التركية لتهجير السكان الامنين من خلال القصف المستمر بشكل يومي والتجهيز لعمل عسكري ضد المنطقة وتهجير سكانها وجلب مستوطنين غير أهالي المنطقة من خلال القصف المكثف على المدنيين بالريف الشرقي لمدينة الباب ومدينة منبج

أكد سكندر علاء قائد لواء ثوار ادلب التابع لقوات جبهة الأكراد بأن قواتنا مستعدا لصد اي تدخل او عدوان من الدولة المستعمرة تركيا على ارضنا وشعبنا مكداً بأن القوات على أهب الاستعداد لصد اي تدخل خارج على مناطقنا.
وتحدث ايضاً عن معاناة ألاهالي في مدينة إدلب والاوضاع المأساوية من قبل الفصائل المتمثلة بجبهة النصر واحرار الشام التي تمارس الضغط على أهالي إدلب من خلال الإتاوة فرض الضرائب وتبديل الليرة السورية بالتركية والاعتقالات من قبل أمنيات احرار الشام وجبهة النصر وسجونهم اشبه بسجون النظام السوري من قتل وتعذيب وقمع واعتقال النساء بحجة الدين.
نحن ك اولاد إدلب ضمن صفوف قوات سوريا الديمقراطية ناشدونا الأهالي  من أجل تحريرهم من ظلم جبهة النصر والاستعمار التركي المتواجد بإدلب الذي يقوم بدعم جبهة النصر الارهابية.
وهدفنا ضمن قوات سوريا الديمقراطية دولة ديمقراطية شعب يعبر عن رائيه والهدف ليسا شمال شرق سوريا هدفنا ك ثوار ادلب تحرير جميع الاراضي السورية من الارهاب واي دولة او قوى ارهابية تكون ظالمه لشعب سنكون ضدها بكل مماتينا من قوى.
ونحن ك ثوار إدلب وقوات جبهة الأكراد المتواجدين حالياً بالريف الشرقي لمدينة الباب جاهزيتنا ومعنوياتنا عاليا ونحن نأخذ معنوياتنا من شعبنا الذي يقف بجانب قواتنا رافض الاستعمار والاحتلال التركي لأي منطقة في اراضينا.
وهدفنا ليسا صد هجوم فقط بل اخرج المحتل التركي من كافة اراضينا وارجاع المناطق المحتلة مثل عفرين وراس العين وتل ابيض.

المكتب الإعلامي لقوات جبهة الأكراد

زر الذهاب إلى الأعلى